القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع جديدة [LastPost]

نيش خطير بمنافسة شرسة ومبيعات جيدة جدا KDP

 نيش خطير بمنافسة شرسة ومبيعات جيدة جدا KDP



نيش خطير بمنافسة شرسة ومبيعات جيدة جدا  KDP


بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم،


أهلا وسهلا ومرحبا بكم زوار مدونة معلومياتي الكرام في هذا الموضوع الجديد اليوم سوف أشارك معكم طريقة بسيطة وسهلة للربح عبر الانترنيت وخاصة من موقع امازون  حتى و إن كنت لا تمتلك أي خبرات في الديزاين وتصميم الكتب.

كل ما سيتوجب عليك هو قراءة هذه المقالة جيدا و فهم الخطوات التي سوف أقوم بشرحها لكم حتى تربحوا بعض الدولارات من موقع أمازون كيندل Amazon Kindle لنشر  وبيع الكتب.

نعم، فأنتم ستقومون بتصميم كتاب مع الغلاف الخاص به وبعد ذلك تأتي مرحلة رفع الكتاب على موقع أمازون، وإن تم شراء أي نسخة من الكتاب فأمازون ستقوم بطبع هذا الكتاب و ترسله إلى المشتري أينما كان في العالم، وأنتم ستحصلون على هامش ربحي مقابل تصميمكم، ويختلف هذا الهامش باختلاف سعر الكتاب.

بخصوص النيش الذي سنقوم بالعمل عليه اليوم فستحتاجون بعض الوقت للعمل على المحتوى الداخلي للكتاب، أما بالنسبة للغلاف فتصميمه سهل جدا، وقد قمت بعمل شروحات كثيرة، بإمكانكم الإطلاع عليها بالضغط على رابط :


وكذلك بإمكانكم الإنضمام إلى المجموعة الخاصة بنا على الفيسبوك Facebook


الآن جاءت مرحلة الجد، وكما تعودنا سنقوم بالدخول إلى موقع أمازون كيندل بوك : 



 بعد ذلك نقوم بكتابة هذا النيش نيش Pet Journal Notebook في محرك البحث الخاص بأمازون، ثم نقوم بتصفح هذا النيش الجيد جدا سواء في المنافسة أوالمبيعات، أي أقل من 1000 في المنافسة و عليه مبيعات بالنسبة للكتب الموجودة على هذا النيش.

و كلما كان التصميم الخاص بكم جميل وجذاب كلما كانت فرصكم في بيع الكثير من النسخ كبيراا جدا، فالتوكل على الله هو الشيء المهم في كل عمل.


وحتى تتضح لكم الصورة بشكل جيد ما عليكم سوى مشاهدة هذا الفيديو الذي أقوم فيه بشرح كل شيء بالتفصيل ، كما أتمنى أن تدعمونا بالإشترك في القناة و تفعيل زر الجرس لتتوصلوا بجميع الفيديوهات التي أقوم برفعها على القناة الخاصة بي ، فصراحة نتعب كثيرا للحصول على المعلومة لكي نقوم بتقديمها و مشاركتها معكم. و بالتوفيق للجميع.





وفي الأخير لكل من أراد تحميل المحتوى المشروح في الفيديو مجانا ليساعدكم في عمل تصميم خاص بكم ما عليكم سوى الضغط على هذا الرابط :

                                         
reaction:

تعليقات