القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع جديدة [LastPost]

كيف تنجح في Amazon KDP بسرعة

 كيف تنجح في Amazon KDP بسرعة 



كيف تنجح في Amazon KDP  بسرعة



بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم،

أهلا وسهلا بكم زوار مدونة معلومياتي الكرام، اليوم وفي هذه التدوينة سوف أشارك معكم  أهم الخطوات التي ستساعدكم في بلوغ مرتبة مميزة ومهمة في مجال الربح عبرالانترنت خاصة على موقع أمازون.

حيث سنتطرق لمجموعة من النصائح التي ستفيدكم في مشواركم ومسيرتكم للربح من أمازون Amazin Kindle.

لكن هناك مجموعة من الأمور الضرورية التي يجب تعلمها و التي تتمثل في :

* العثور على نيش Niche مربح و كيفية إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بهذا النيش Niche.

* تعلم دراسة منافسيك دراسة ناجحة .

* إنشاء غلاف أفضل من الأغلفة الموجودة على موقع amazon و يعتبر موقع Canva هو الأسهل و الأفضل لكل مبتدأ لا يتقن التعامل مع الفوتوشوب Photoshop أو إليسترتور Illustrator.

* إنشاء عنوان أفضل و جذاب لجذب المشتري على أمازون amazon.

* إنشاء كتاب يستحق 5 نجوم، بمعنى يجب التمهل في إنشاء المحتوي الخاص بك وتهتم بجودته. 

* الترويج للكتاب الخاص بك و ذلك عن طريقة تنظيم حملات إعلانية على موقع أمازون amazon.

هذه النقاط يجب ان يتم دراستها ابتداءا من الأسبوع الأول، وإذا لم تكن راضيًا عن النتائج التي حققتها من أمازون ، فأوصيك بتعلم قدرالإمكان وذلك من خلال قراءة أكبر عدد ممكن من المقالات بالإضافة إلى تدوين الملاحظات و المعلومات التي ستجدها مفيدة. يمكنك أيضا التعلم من خلال مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب YouTube ، والدورات المجانية و المدفوعة ، والإنضمام لمجموعات الفيسبوك Facebook من أجل الإستفادة من خبرات وتجارب الأشخاص الذين يعملون على أمازون.


النصيحة الأولى :

تتمثل النصيحة الأولى في العمل على الكتب القليلة المحتوى Low Content و الكتب العديمة المحتوى No Content (بما في ذلك كتب التلوين وكتب الأنشطة و غير ذلك...).

النصيحة الثانية :

لنقم بتحليل بسيط سيساعدنا في رسم هدف واضح للعمل على أمازون. دعونا نقسم 2000 دولار شهريًا. إذا كنت تبيع كتبك مقابل 2 دولار في المتوسط ​​، فستحتاج إلى بيع حوالي 33 كتابًا في اليوم. يمكنك إنشاء 1000 كتاب على أمل أن يحصل واحد من كل 30 كتابًا على عملية بيع واحدة يوميًا ، ويمكنك إنشاء 100 كتاب وكل كتاب يتم بيعه كل 3 أيام ، أو يمكنك إنشاء 10 كتب و تحصل على 3 مبيعات يوميًا. يبدو أن الخيار الأخير مثاليا بالنسبة لي ، يختار الكثيرون الخيار الأول وأعتقد أنه خطأ خاصة بالنسبة للمبتدئين حيث يمكن أن يضيع الكثير من الوقت و الجهد والطاقة مقابل نتائج قليلة أو منعدمة يمكن أن تكون محبطة للغاية.


النصيحة الثالثة :

ستبدأ بإيجاد 3-5 نيشات  تهتم بها والتركيز على إيجاد نيشات فرعية جيدة ضمن تلك النيشات ثم تبدأ بنشر الكتب فيها. (من الواضح بعد أن تنشر كتبًا في تلك النيشات ، يمكنك التوسع إلى نيشات أكثر. بمجرد أن تحصل على المبيعات ، ستقوم بإنشاء المزيد من الكتب في نفس المكان المخصص والفرعي.  لذا، إذا درست النقاط الست أعلاه جيدًا واستمرت في التطور فيها لأنها تعتبر تمامًا مثل العديد من المهن، ستتمكن حقًا في الحصول على نتائج جيدة جدا ومبهرة أكثر مما كنت تتوقعه. فمن الممتع إنشاء كتب قلية وتباع باستمرار من إنشاء الكثير من الكتب ونادرًا ما يتم بيع نسخة منها.

النصيحة الرابعة :

إن تخصيص وقت كافي للعمل على أمازون وذلك بالاستغناء عن التلفزيون وألعاب الفيديو والاستراحة  والنوم وما إلى ذلك سيمكن من تحقيق المزيد من التقدم بشكل أسرع.

النصيحة الخامسة :

الإعتماد على الأدوات المجانية أو المدفوعة حسب إمكانية الشراء لدى كل شخص لمساعدتك و تسهيل الأمر عليك و توفير بعض الوقت و الجهد في البحث وذلك بإنشاء كتب جديدة في مجالات أخرى مختلفة.كما أنه يمكن القيام بكل هذا يدويًا بنفسك.

النصيحة السادسة :

هناك مواقع متخصصة في بيع التصاميم الداخلية للكتب، حيث أنه لن تظطر إلى تضييع الكثير من الوقت وبذل الكثير من الجهد في إنشاء محتوى الكتاب.
و إنما ستتفرغ فقط لنشر العديد من الكتب على أمازون في وقت وجيز مما سيمكنك من تحقيق المزيد من التقدم في هذا المجال و بشكل سريع جدا.  


وخلاصة الأمر هو أنه يمكن للمرء أن يجد الكثير من النيشات المربحة، و بعد ذلك تصميم الكثير من الكتب ونشرها عليها، وكلما كانت الكتب مصممة بشكل احترافي وجذاب و كذلك الأمر بالنسبة للغلاف والعنوان بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية كلما كانت الفرص أعلى حصد نتائج كبيرة بشكل لا يصدق مع كل كتاب. ستستغرق الكتب وقتًا أطول بكثير من البحث إلى عرضها للبيع على أمازون ، لكن النتائج ستكون أفضل بكثير مما يجعلها تستحق العناء حقًا. 
بالإضافة إلى الترويج للكتب بالإعلان على أمازون. لذلك يجب تعلم كيفية القيام بالإعلانات على موقع أمازون والبدء في تجربتها ببطء وتعلمها وتجربتها والخطأ معها ثم البدء في زيادتها مع بدء زيادة نتائجك و أرباحك.
reaction:

تعليقات