القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع جديدة [LastPost]

ما هو أمازون كيندل Amazon KDP؟ وكيف تبدأ العمل عليه ؟

ما هو أمازون كيندل Amazon KDP؟ وكيف تبدأ العمل عليه ؟



ما هو أمازون كيندل Amazon KDP؟ وكيف تبدأ العمل عليه ؟



في هذه الأيام ، النشر الذاتي هو عمل قانوني. يحقق المؤلفون الناشئون في جميع أنحاء العالم دخلًا شهريًا من خلال نشر الإشارات المرجعية الذاتية على Amazon.


الشيء الرائع هو أنها فتحت طريقة جديدة لتوليد الدخل كانت بالكاد ممكنة حتى قبل عشر سنوات.


تريد كتابة ونشر كتابك الخاص ، نعم يمكنك ذلك.





هل يمكن  الربح من Amazon Kindle ؟


يعد الربح من Amazon Kindle أحد أسهل الطرق وأكثرها فعالية لكسب المال عبر الإنترنت. يسأل الناس دائمًا فيما لا يزال من الممكن جني الأموال عن طريق نشر Kindle في عام 2019. الإجابة بالطبع نعم!


وفقًا لأرقام الصناعة الحديثة ، تعد أمازون بائع التجزئة الرائد عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. في عام 2017 ، حققوا ما يقرب من 178 مليار دولار في صافي المبيعات. تخيل أنك قادر على الاستفادة من مئات الملايين من العملاء الذين يزورون أمازون كل يوم.


إذا كنت مبتدئًا في عالم الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فإن Amazon KDP هو منصة رائعة للبدء منها. لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت أو الاستثمار المالي ، وله منحنى سريع التعلم ، وهو ليس معقدًا مقارنة بالكثير من نماذج الأعمال الأخرى عبر الإنترنت. 


يتطلب إنشاء شركة للنشر في أمازون عملاً شاقًا ووقتًا وصبرًا. أنت بحاجة إلى معرفة الاستراتيجية الصحيحة ، ولكن بمجرد أن تحصل عليها ، يمكن أن تصبح مصدر دخل  لك. هذه هي الطريقة لكسب المال عبر الإنترنت.


كيفية الربح من Amazon Kdp :


1- ابحث عن السوق المناسب :


قبل نشر كتابك على Amazon ، تحتاج أولاً إلى إيجاد السوق المناسب لنشر كتابك. في كثير من الأحيان ، يكون لدى الناس أفكار رائعة لكتاب يريدون كتابته ، ولكن عندما ينشرونه على موقع أمازون ، فإنهم يتساءلون لماذا لا يبيعونه؟ ببساطة ، ليست هذه هي طريقة كسب المال على Amazon.


2- ابحث عن الكلمات المفتلحية :


لتكون قادرًا على الاستفادة من Amazon Kindle ، تحتاج إلى البحث وتحديد ما يبحث عنه الأشخاص على Amazon - ما هو تريند ، وما الذي يباع ، ثم تبدأ بتصميم كتابك لتلبية هذا الطلب. بصفتك ناشرًا ، يجب أن يلبي كتابك احتياجات ومتطلبات السوق فقط . بعد ذلك إنتقاء الكلمات الأكثر بحثا لتحسين ظهور كتابك عندما يبدأ الشخص في البحث عنه.


شاهد أيضا : أسهل طريقة لتصميم كتب التلوين Amazon Kindle و بأدوات بسيطة و مجانية


3- انتبه إلى العنوان والغلاف :


 إذا كنت ترغب في الربح من امازون كيندل وبيع المزيد من الكتب ، فأنت بحاجة إلى الحصول على عنوان وغلاف ملفت للنظر بسيط وجذاب. عندما يراه المشتري أو الزبون ، يجب عليه التفكير ، “يجب أن أحصل على هذا!” لذلك فأنت بحاجة إلى جذب انتباه جمهورك وجعلهم يريدون معرفة ما بداخله.

يمكنك استئجار شخص ما على Fiverr لتصميم غطاء رائع لك مقابل 5-10 دولارات. 


4- جودة المحتوى :


إذا كنت تفكر حقًا في جعل  من Amazon Kindle مصدر دخل تابث في المستقبل ، فعليك أن تدرك أن إنشاء محتوى عالي الجودة يجعل جمهورك يشعر كما لو أنهم استفادوا من معرفتك. بمعنى آخر، تريد أن تسفر جميع كتبك عن مراجعات إيجابية على أمازون ، إذن ضع في اعتبارك أن الكتب ذات الجودة العالية هي ما ستجعلك تستمر في خذا المجال . 

ضع في اعتبارك أنه ليس عليك كتابة كتبك الخاصة. يمكنك أيضًا استئجار كاتب رائع للقيام بالكتابة نيابة عنك.سواء من موقع فايفر أو كريتف فابريكا و بذلك  تكون قادرًا على الترويج لنفسك على نطاق أوسع. يتيح لك اتباع هذا النهج العمل بشكل أكبر كشركة نشر مسؤولة عن تسويق كتبك والترويج لها. 




5- إنشاء حساب على Amazon Kdp :


عند الإنتهاء من كل هذا ، تكون جاهزًا لنشر كتابك! ولبدء جني الأرباح من Amazon Kindle ، ستقوم بإنشاء حساب (Kindle Direct Publishing (KDP ، وتحميل ملف كتابك ، وتعيين السعر الذي تريد بيعه به. إن الشيء العظيم في هذا العمل هو أن عملية نشر كتابك تتم بسرعة نسبيًا. بمجرد النقر فوق "نشر" ، سيكون كتابك متاحًا للبيع في غضون 24-48 ساعة.


 
بمجرد نشر كتابك على أمازون وشرائه ، ستدفع لك أمازون 70٪. يمكنك إعداده بحيث يتم إيداع الأموال مباشرة في حسابك المصرفي ، والذي يتم دفعه لك كل 30-90 يومًا.

نشر كتلبك على أمازون وحده لا يكفي لتحقيق مرادك من الربح. بل تحتاج إلى ترويج وتسويق كتابك سواء بعمل حملات إعلانية داخل أمازون نفسه أو على المنصات الخاصة بالترويج. هذا ما ينساه الكثير من الناس. يعتقدون أن أمازون ستفعل كل شيء من أجلهم ، لكن نشر كتابك على أمازون هو مجرد البداية.


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. المحتوى جميل جدا
    بس لو تجعل الكلام ده قابل للنسخ
    بكون افضل .

    ردحذف

إرسال تعليق