القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع جديدة [LastPost]

 الربح من جوجل ادسنس


الربح من جوجل ادسنس


Google AdSense هي واحدة من أقدم الشبكات التي تقدم خدمة نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع بالنقرة. أيضًا ، فيما يتعلق بشرعية Google AdSense ، فقد اشتهرت الشركة منذ سنوات بخدماتها الجيدة وآلاف العملاء والناشرين الراضين تمامًا عن هاته الخدمة. وما يشجع الجميع أيضًا على الانضمام هو أن الشركة تدفع دائمًا وليس في الوقت المحدد ودون أي تأخير.


باللإضافة إلى أن هناك أسباب أخرى تدفع العديد من الأشخاص للانضمام إلى برنامج Google AdSense واختياره ، و هو أنه يمكن للشخص أن يربح مبالغ ضخمة من المال إذا كرس نفسه للعمل وفعل كل ما هو ضروري لإنجاح مدونته بالطريقة الصحيحة. هناك العديد من المدونين الذين يكسبون رزقهم بالكامل من مدوناتهم ومن Google AdSense. لذلك ، يجب أن يكون Google AdSense هو الخيار الأول بين جميع شبكات الإعلانات الأخرى المتاحة.


ما الذي ستحتاجه للبدء في ربح المال من Adsense :


1- فكرة موقع جيدة :

عليك أن تختار فكرة موقع ويب تتناسب مع اهتماماتك الشخصية ، في حال كنت ستكتب المحتوى بنفسك.

في حالة استخدامك للآخرين ، يجب عليك التأكد من وجود مصدر مستمر لمحتوى موقعك.

يجب عليك أيضًا اختيار فكرة موقع لها طلب من الجمهور ، يمكنك استخدام Google لمعرفة معدل البحث على الكلمات الرئيسية التي سيغطيها موقعك.


2- شراء استضافة لموقعك :

هناك الكثير من الخيارات في هذه المرحلة ، وهي تناسب جميع الحالات ، إذا لم يكن لديك عائد مالي كافٍ لشراء استضافة مدفوعة ، فعليك الاكتفاء في البداية بمدونة Blogger.

ولكن إذا كان لديك المال الكافي فيجب عليك شراء استضافة مدفوعة واختيار اسم مجال لموقعك.


3- إنشاء محتوى جيد ومفيد وحصري لموقعك :

يجب تقديم محتوى يوفر قيمة حقيقية للزائرين الوافدين للموقع الخاص بك ، بمعنى محتوى حصري لا ينتهك سياسات Google ويتم تجديده باستمرار.


أهم أسباب رفض Google Adsense لطلبك :


1- محتوى غير كافٍ أو محتوى موقعك غير مقبول :

من أهم الشروط التي يهتم بها متخصصو Google عند إجراء مراجعة لموقعك هو وجود نص كافٍ على الموقع. تولي Google اهتمامًا كبيرًا بالمحتوى المقدم وتقدره قبل كل شيء من أجل إكمال عملية القبول. وإذا كان المحتوى مكتوبًا بشكل سيئ ومليء بالأخطاء الإملائية والنحوية ، فسوف ترفض Google المدونة على الفور.

ليس ذلك فحسب ، بل يجب أن يكون المحتوى فريدًا ويوفر قيمة إضافية للزوار. وبالتالي ، يجب أن يسعى المدون دائمًا لتقديم محتوى قيم يحترم متطلبات Google.


2- نوع الصفحة وتصميم المدونة :

يستمر Google AdSense في رفض المدونات سيئة التصميم التي يصعب على الزوار فهمها. يجب أن يكون لديك تصميم جيد وأنيق يريح العين وممتع من الناحية الجمالية وجذاب.


3- لا يحتوي الموقع على سياسة الخصوصية أو معلومات كافية عنك أو خيار اتصل بنا :

هناك بعض الصفحات الضرورية التي يجب أن تكون لديك قبل التقدم إلى Google AdSense إذا كنت ترغب في الحصول على قبول. على سبيل المثال ، "سياسة الخصوصية" أو "من نحن" أو "اتصل بنا". تعطي هذه الصفحات انطباعًا بأنك محترف وأنك تعمل وفقًا لسياسة Google ، وتذكر أن وجود صفحة "سياسة الخصوصية" هو أحد الشروط الأساسية للانضمام إلى Google AdSense.


4- الموقع غير متوافق مع سياسات Google Adsense :

من بين الأشياء التي لا تتماشى مع سياسة Google AdSense نجد: عدم وجود محتوى ثري وفريد ​​وهادف ؛ قلة الزيارات على موقعك ؛ وجود صفحات ذات محتوى غير أصلي أو بدون محتوى ، بالإضافة صعوبة التنقل بين الصفحات.

بالإضافة إلى ذلك هناك سبب آخر يؤدي إلى الرفض و هو أن موقعك يتبع طرقًا غير قانونية من أجل كسب المزيد من الزوار والاعتماد على تصميم سيئ الترميز.


أهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها قبل تقديم الطلب إلى Google Adsense :


*  كتابة محتوى جيد جدا.

*  إنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك.

* إنشاء صفحة "اتصل بنا".

* إنشاء صفحة "من نحن".

* تأكد من إضافة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في المدونة.

* تأكد من توفر عدد مقبول من المشاركات القيمة على مدونتك قبل تقديم الطلب إلى Google Adsense.

* يجب التحسين من مظهر مدونتك بالإضافة إلى سرعة التنقل بين الصفحات على المدونة الخاصة بك.

* تأكد من المحتوى الذي تقدمه على موقعك ألا يكون :

  - محتوى إباحي / للبالغين فقط.

  - محتوى مقرصن.

  - دروس القرصنة والأفكار من الإنترنت.

  - العقاقير / الأدوات غير المشروعة.

  - أي أشياء أخرى غير قانونية.

* إزالة شبكات الإعلانات الأخرى من مدونتك.

* تحقق من مصادر الزيارات التي تأتي إلى الموقع الخاص بك.




reaction:

تعليقات